EN

مصنع بمواصفات عالمية

تم بناء مصنع تعبئة مياه ريّان على مقربة من المنابع الجوفية لضمان استخراج المياه من مصادرها النقية. وقد تمت مراعاة معايير النظافة والنقاوة والجودة إلى أقصى الحدود، بحيث أصبحت جودة منتجاتنا وساماً نفتخر به، وعلامة فارقة تميّزنا في سوق المياه المعدنية. بعد استخراجها من منابعها الجوفية الطبيعية، تخضع مياه ريّان لعملية تكرير دقيقة حفاظاً على مذاقها الطبيعي المنعش. ثم تتم تعبئتها في قوارير ذات أحجام متنوعة لإرضاء مختلف الأذواق وتلبية الاحتياجات الشخصية للمستهلكين في شتى المناسبات.

الإنتاج

قامت الشركة مؤخراً بإنشاء مصنع متطور جديد بمواصفات عالمية تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمعدات المستوردة من شركة سيدل الفرنسية . وبفضل هذه التقنيات تضاعفت قدرات مصنعنا الإنتاجية، وحصل على شهادة ISO 9001 واعتماد HACCP اعترافاً بجودة منتجاتنا وسلامة النظم الإنتاجية والرقابية.
يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج بصورة آلية حفاظاً على سلامة ونقاوة المياه، وحرصاً على تلبية الطلب المتزايد على مياه ريّان.

الجودة

تعتمد شركة ريّان نظاماً متكاملاً لإدارة الجودة. نحن نهدف إلى توفير مياه تتمتع بأرقى معايير الجودة والصحة على الدوام. وتعمل الشركة على توفير منتجات ذات جودة عالية، لتواصل احتلال مركز الصدارة أينما وجدت مياه ريّان

معلومات عن المصنع وعملية التصنيع

1- آلات متطورة مجهّزة بأحدث التقنيات 2- مختبر متطوّر يتمتع بتقنية عالية ويعمل على تشغيله طاقم عمل من أصحاب الخبرة التحليلية التي تتيح لنا تحليل المياه وإنجاز الاختبارات الكيميائية والميكروبيولوجية. 3- أنظمة مشغّلة أوتوماتيكياً لمعالجة المياه 4- معدات إنتاج حديثة تم استيرادها من أكبر الشركات مثل سيدل، ساكمي وسواها، بالإضافة إلى محطات للفحص التلقائي 5- تقنيات تخزين للمنتج النهائي في مستودعات ذات مواصفات عالمية

100 ملل

تروي العطش

اكواب مياة "ريان" الصغيرة هى ابتكار صمم للاستخدام مرة واحدة فقط, يتوافر المنتج لدى قنوات توزيع محددة. هذه الاكواب تناسب حاجات شركات الطيران, المعاهد التعليمية, الاغراض الرياضية, الحفلات, مناسبات الشركات وفى الافراح.

200 ملل

تروي العطش

اكواب مياة "ريان" الصغيرة هى ابتكار صمم للاستخدام مرة واحدة فقط, يتوافر المنتج لدى قنوات توزيع محددة. هذه الاكواب تناسب حاجات شركات الطيران, المعاهد التعليمية, الاغراض الرياضية, الحفلات, مناسبات الشركات وفى الافراح.

330 ملل

قارورة مياه طبيعية سعة 330 ملل

تم تصميم قارورة مياه ريّان سعة 330 ملل لتلبي احتياجات الأشخاص الذين يتنقلون بصورة مستمرة، حيث تعتبر الخيار المثالي للاستهلاك الفوري. تتميّز هذه القارورة بغلاف يناسب جميع المناسبات، وهي متوفرة للبيع والاستهلاك في مختلف منافذ البيع. تتمتع هذه القارورة الصغيرة بشعبية واسعة نظراً لما توفّره من سهولة في الحمل والاستخدام. فهي تعتبر خير رفيق على مائدة الطعام، وخلال الاستراحات القصيرة، وفي كافة اجتماعات العمل وفعاليات الشركات، وحيثما ترغب بالحصول على جرعة ماء سريعة في أي وقت خلال النهار.

500 ملل

قارورة مياه طبيعية سعة 500 ملل

تتميّز قارورة مياه ريّان سعة 500 ملل بغلاف جميل متميّز يلائم المناسبات المفعمة بالنشاط التي تمضيها برفقة الأصدقاء والعائلة. وتسهم إمكانية إعادة إغلاقها في تعزيز جاذبيتها لأنها لا تُستهلك على الفور. إنها القارورة المثالية لجميع المناسبات والفعاليات الرياضية.

١,٥ ليتر

قارورة مياه طبيعية سعة 1.5 ليتر

تتميّز قارورة مياه ريان سعة 1.5 ليتر بغلافها الجذّاب وتصميمها المميّز.إنها القارورة المثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة برفقة الأهل والأصدقاء.

للتوصيل مباشرة من المنبع إلى منزلك أو مكتبك، الرجاء الاتصال بقسم المبيعات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف: البريد الإلكتروني 2: sales@rayyanwater.com | الخط المباشر: +974 44436999

الجودة

  • نظام متكامل لإدارة الجودة يخضع لتدقيق سنوي تجريه شركة "كواليتي أوستريا" فرع الخليج
  • سياسة خاصة بالجودة لضمان الالتزام المعايير العالمية للجودة بما يتوافق مع مواصفات آيزو
  • تطبّق شركة ريّان معايير آيزو 9001: 2008 وتحمل شهادة الجودة ISO 9001 لسنة 2008
  • منحت شركة كواليتي أوستريا فرع الخليج شركة ريّان اعتماد "نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (الهاسب) HACCP" اعترافاً بسلامة أنظمتها الإنتاجية والرقابية سنة 2011
  • أنظمة خالية من الكلورين ومياه نقية مستخرجة من آبار جوفية عميقة
  • تخضع مياه ريان لتحاليل دورية تجريها مختبرات معتمدة. وقد أظهرت نتائج هذه التحاليل أن جودة مياه ريّان تتخطى معايير منظمة الصحة العالمية
  • تخضع مياه ريّان لفحوصات مخبرية دورية كل 7 ساعات يجريها قسم الجودة في الشركة، حرصاً منا على التقيّد بأرقى المعايير العالمية

أخبار

سباق طريق الشمال للدراجات الهوائية برعاية الريان للمياه المع...

READ MORE

.

البيئة

تسعى مياه ريان للمحافظة على البيئة

رياض مور

ركن الأطفال

مفاجآت مثيرة في منتجات الأطفال. قريباً!

رياض مور

AR

A world - class botting facility

The production facility was built at source to capture the natural goodness of the underground water. The hygiene standards have always been unparalleled and product quality is the brand’s competitive advantage in the market.

 

After the water is drawn from the underground source, it undergoes a refined filtration process to preserve Rayyan's natural refreshing taste of goodness. It is then bottled in packages of different sizes to cater to different consumer occasions and specific requirements.

Production

The company has recently invested in a new state-of-the-art plant. Employing the finest technology from Sidel Engineering of France, the world-class facility has more than doubled the production capacity and awarded an ISO 9001 and HACCP certification for quality.
The high-tech, hygienic production line is highly automated and designed to meet the ever increasing demand for Rayyan water.

Quality

Quality is an important factor for Rayyan. We aim to provide all our customers with the best, healthiest water product at all times. With an emphasis on producing a product of the highest quality, Rayyan remains to stay the market leader in Qatar.

Factory / manufacturing fact

1. State-of-the-art machinery equipped with high technology. 2. Equipped with a high-tech advanced laboratory manned by experienced analytical personnel to perform water analysis and chemical and microbiological tests. 3. Fully automated water treatment systems with advanced technology. 4. Equipped with superior production equipment from industry leaders like Sidel, Sacmi and others with automatic inspection stations. 5. The finished product is stored in a perfectly organized world class warehouse.

100ml

Quick thirst quencher

Rayyan’s small water cups are an innovation designed for single consumption occasions in specifica channels. The cups are convenient for airlines, at educational institutions, sports events, corporate events and weddings.

200ml

Quick thirst quencher

Rayyan’s small water cups are an innovation designed for single consumption occasions in specific channels. The cups are convenient for airlines, at educational institutions, sports events, corporate events and weddings.

330 ml

330 ml natural water bottle

The 330ml pack is perfectly designed to cater to an active on the go lifestyle and is ideally suited for immediate consumption. The package is convenient for all occasions and is consumed and sold across all channels. The little bottle is extremely populat as a result of its convenience and easy handling- It is ideal for easy carrying, to have with a meal, a short break , at corporate events and for a quick drink anytime.

500 ml

500 ml natural water handy bottle

Rayyan has been the brand leader in the natural water category in Qatar for decades. The 500ml bottle is a visually appealing pack that is well suited for those active occasions with friends and family. Its reasling ability increases its appeal as it doesn’t have to be consumed immediately. It isa ideal for sporting occasions.

1.5 lt

1.5 lt natural water bottle

Rayyan’s 1.5lt bottle is an attractive package designed for assorted use. It is the perfect bottle for that special occasion with family and friends.

For direct delivery from source to your home or your office, please contact sales on the following email address and contact numbers. Email: sales@rayyanwater.com | Direct line : +974 44436999

Quality

  • Rayyan Mineral Water Company has a robust Quality Management System in place and is annually audited by Quality Austria Gulf.
  • Rayyan Mineral Water Company has its own Quality Policy to maintain world class standards in line with ISO systems.
  • ISO 9001:2008 Quality Management Systems implemented and certified since 2008.
  • Certified for HACCP (Hazard Analysis Critical Control Points) by Quality Austria Gulf in 2011.
  • Zero chlorine system and naturally pure well water from deep wells.
  • The quality of the water is tested by accredited laboratories and exceeds the standards of World Health Organization.
  • Rayyan Water is tested by our quality department on 7. hourly basis to insure the highest standards are maintained.

Environment

Rayyan cares about the environmental impact

READ MORE

Kids Corner

New Exciting Kids Bottle Launched

READ MORE

News

Sep 21, 2016 12:24 pm

Rayyan Paper News

READ MORE